أخبار الإنتقالات الصيفية-كورة لايف


بالرغم من وصول كيليان مبابي إلى قناعة العام الماضي بأن الوقت بات مناسبا لمغادرة باريس سان جرمان والانضمام إلى ريال مدريد لكن مهاجم منتخب فرنسا قال إن ارتباطه الشديد بالوطن دفعه لتمديد عقده مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم. 


وكان ريال مدريد الاسباني قد تقدم بعرض لضم مبابي العام الماضي لكن جاء الرفض من سان جرمان الذي بدا أنه سيفقد اللاعب في نهاية الموسم دون استفادة. على الرغم من العرض السخي من قبل ريال مدريد الذي وصل إلى جرمان وهو نحو 200 مليون يورو بحسب تقارير العام الماضي. 

ولم يرغب سان جرمان في بيع اللاعب على أمل الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن العملاق الفرنسي ودع المسابقة القارية من دور الستة عشر أمام ريال بعد انهيار مفاجئ في الشوط الثاني من مباراة الإياب. 

لم يكترث مبابي باهتمام ريال مدريد الكبير بالتعاقد معه، وقرر تمديد عقده مع باريس سان جرمان ليبقى اللاعب البالغ عمره 23 عاما حتى 2025. 

وصرح مبابي للصحفيين، "كان دائما قرارا صعبا ... أردت وقتا لاتخاذ القرار الصحيح. لم يكن لدي أي مشاكل مع الضغوط لأني أعيش هذه الأجواء منذ كنت في 14 من عمري". وأضاف "الجميع يعرف أنني أردت المغادرة العام الماضي. كنت مقتنعا أن هذا كان أفضل قرار في ذلك الوقت. السياق مختلف الآن، من الناحية الرياضية والشخصية". "فرنسا هي البلد الذي نشأت فيه، لقد عشت دائما هنا ولم يكن قرار المغادرة سهلا ... لقد تغير المشروع الرياضي أيضا، مما جعلني أرغب في البقاء، لا أعتقد أن قصتي قد انتهت بعد". 


وقال مبابي إنه اتخذ قراره الذي طال انتظاره الأسبوع الماضي، لكن النادي طلب منه عدم إبلاغ رفاقه في الفريق لأنهم يريدون إبقاء الأمر سرا ومفاجأة العالم.


باريس سان جيرمان  كيليان مبابي  الدوري الفرنسي  ميركاتو 

اخبار الانتقالات الصيفية  مبابي يجدد عقده مع باريس 

مبابي يقرر البقاء مع باريس سان جيرمان حتى 2025